العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

«البلاد» يتوج بطلاً لناشئي الهملة الكروية

أحرز فريق البلاد بقيادة الناشئ محمد حبيب بجدارة واستحقاق بطولة الناشئين بدورة مركز الهملة الكروية بعد فوزه المستحق على فريق أخبار الخليج بقيادة طالب مبارك بهدف مقابل لاشيء.

وقد بدأ الفريقان المباراة بحذر فيما كانت محاولات فريق البلاد على مرمى أخبار الخليج أكثر خطورة طوال وقت المباراة، وقد واصل لاعبو البلاد تألقهم معتمدين على مهارات قائد الفريق محمد حبيب الذي سجل هدف الفوز لفريقه بمرمى أخبار الخليج من ضربة حرة سددها مباشرة، كما كان لبراعة حارس البلاد دور في فوز فريقه، حيث تصدى للكثير من الهجمات الخطرة على مرماه.

وفي الجانب الآخر كانت محاولة فريق أخبار الخليج لمجاراة خصمه قوية أيضاً تمكن من خلالها من الحصول على الكثير من فرص تحقيق التعادل لكنه أضاع كل هذه الفرص لتعديل النتيجة، وظل البلاد متقدماً طوال وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، إذ تكرر سيناريو مباراة الفريقين نفسه التي التقوا فيها بالدور الأول وفاز فيها البلاد أيضاً، ليتوج بعدها البلاد بطلاً لناشئي الهملة الكروية. وقد قام رئيس مركز الهملة محمد خليل بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد فريق البلاد محمد حبيب.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً