العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

كاجاوا يتألق ويقود دورتموند لاستعادة صدارة الدوري الألماني

شارك الياباني الدولي شينجي كاجاوا في صناعة هدفين ليساعد بروسيا دورتموند على الفوز 3-1 على هيرتا برلين اليوم الأحد (30 أغسطس/ آب 2015) والعودة لصدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ حامل اللقب.

ومرر كاجاوا - الذي يبدو أنه استعاد مستواه هذا الموسم - كرة متقنة عند الزاوية البعيدة ليضعها ماتس هوملز برأسه في الشباك في الدقيقة 27.

وعاد كاجاوا ليمرر كرة رائعة إلى ماتياس جينتر الذي حولها لبيير ايمريك اوباميانج ليسجل المهاجم الجابوني الدولي الهدف الثالث دون عناء ويرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم.

وسبق للاعب الياباني البالغ عمره 26 عاما الفوز بالدوري الالماني مرتين مع دورتموند في 2011 و2012 قبل أن ينضم لمانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز في تجربة غير ناجحة استمرت عامين قبل العودة إلى دورتموند العام الماضي.

وأتيحت الفرصة لكاجاوا من أجل التسجيل في الدقيقة 73 لكن تسديدته من 20 مترا حادت قليلا عن المرمى بينما كان الحارس توماس كرافت بعيدا عن موقعه.

وقلص هيرتا الفارق بهدف للبديل سالومون كالو - الذي بدا أنه في موقف تسلل - بعد متابعة لتسديدة تصدى لها الحارس رومان بوركي لكن ادريان راموس سجل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن لدورتموند العودة للصدارة بفارق الأهداف.

وفاز بايرن ميونيخ 3-صفر على باير ليفركوزن أمس السبت ليرفع رصيده إلى تسع نقاط أيضا لكن في المركز الثاني بينما يأتي فولفسبورج ثالثا بسبع نقاط بعد فوزه بسهولة 3-صفر على شالكه يوم الجمعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً