العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

مارتينيز يسجل أول أهدافه مع اتليتيكو في انتصار 3-0 على اشبيلية

سجل جاكسون مارتينيز أول هدف له مع اتليتيكو مدريد بعدما نزل بديلا ليسجل بشكل رائع ويحسم فوز فريقه 3-0 على مضيفه اشبيلية في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد (30 أغسطس / آب 2015) وينظر الى اتليتيكو بطل 2014 واشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي على إنهما من المنافسين المحتملين للعملاقين برشلونة وريال مدريد على اللقب هذا الموسم.

لكن بلنسية الذي يتوقع له كثيرون موسما قويا بعد استحواذ الملياردير بيتر ليم القادم من سنغافورة على النادي العام الماضي تعادل بالكاد 1-1 على أرضه مع ديبورتيفو كورونيا وهو التعادل الثاني من مباراتين هذا الموسم.

وفاز برشلونة بطل اسبانيا واوروبا الذي يسعى للفوز بلقبه السادس في الدوري في ثماني سنوات بهدف دون رد على ضيفه ملقة يوم السبت وهو واحد من أربعة فرق حصلت على النقاط الست كاملة مع اتليتيكو وسيلتا فيجو وايبار الحصان الاسود.

وسحق سيلتا منافسه رايو فايكانو الذي انهى المباراة بعشرة لاعبين 3-صفر يوم السبت بينما فاز ايبار على اتليتيك بيلباو 2-صفر في اليوم ذاته.

وهبط ايبار الموسم الماضي لكنه عاد سريعا لدوري الاضواء بعد استبعاد ايلتشي بسبب متأخرات ضريبية.

وفي ملعب سانشيز بيزخوان في اشبيلية سجل كوكي لاعب وسط اسبانيا الكرة في الشباك بعد مجهود رائع من انطوان جريزمان في الدقيقة 35.

وكاد فرناندو يورينتي الذي لعب مباراته الاولى مع اشبيلية بعد انتقاله من يوفنتوس قبل أيام ان يدرك التعادل في الدقيقة 65 لكن تسديدته حادت عن المرمى بقليل.

وخبت آمال اشبيلية في الخروج ولو بنقطة التعادل قبل 12 دقيقة من النهاية بعدما سدد جابي كرة من مسافة بعيدة ارتطمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس بيتو.

وأكمل المهاجم الكولومبي مارتينيز الذي وصل من بورتو الشهر الماضي الثلاثية في الدقيقة 85 قبل ان يسدد جريزمان في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً