العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

عسكر: الإنجاز العالمي لألعاب القوى ثمرة من ثمار دعم القيادة الرشيدة

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن خالص التهاني والتبريكات إلى النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة بمناسبة تحقيق العداءة "يونيس كروا" الميدالية البرونزية لسباق الماراثون في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت يوم الأحد الماضي في العاصمة الصينية (بكين).

واعتبر الأمين العام للجنة الأولمبية أن الإنجاز العالمي ثمرة من ثمار الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة وحرصها على توفير كافة أشكال الدعم امام جميع المنتخبات الوطنية بما يمهد الطريق لتحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة البحرينية.

كما أشاد عسكر باهتمام ودعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ، والذي يعتبر أحد أبرز الداعمين للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

وأضاف بأن الإنجاز العالمي يعد نتيجة طبيعية للإدارة المتميزة لاتحاد العاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة والذي حقق من خلالها انجازات كبيرة على كافة الأصعدة والمستويات عززت مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً