العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

رئيس الوزراء: محاولات تقويض أمن المنطقة لن تتوقف

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن محاولات تقويض أمن المنطقة لن تتوقف، وكلما أفشلنا مؤامرة ضد الأمة عاد من لا يريد الخير لشعوب المنطقة المحاولة من جديد.

وقال سموه: «إن هذه التحديات تفرض علينا الحفاظ على أمننا الداخلي، وذلك عبر التعاون والتكاتف بين الحكومة وممثلي الشعب لتجاوز مخاطرها، وتجنيب المواطن تداعيات هذا الظرف الدقيق أمنيا واقتصاديا».

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الإثنين (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، رئيس مجلس النواب أحمد الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى، بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة الظهراني وعدد من كبار المسئولين بمملكة البحرين.

وأكد سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء أن الوضع الاقتصادي العالمي يستدعي منا التركيز على تنمية القدرة الاستثمارية محليا، وهذا يتطلب دعما تشريعيا من مجلسي النواب والشورى، لافتا سموه الى أن المنجز الوطني الاقتصادي والتنموي هو حصيلة لتعاون الجميع، ويجب تكثيف هذا التعاون والانتقال إلى مراحل جديدة من النمو القائم على قاعدة اقتصادية متنوعة، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية السائدة.

العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً