العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

ميسي يرفض المشاركة أساسياً

قالت إذاعة «كادينا كوبي» الاسبانية إن مهاجم برشلونة الاسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب عدم المخاطرة واللعب أساسيا في القمة المرتقبة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد التي ستنطلق السبت المقبل في استاد سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي ضمن الجولة 12 من بطولة الدوري الاسباني.

وأكدت الإذاعة أن ميسي يفضل عدم المخاطرة باللعب أساسياً وأخبر المدير الفني للنادي الكاتالوني لويس أنريكي بأنه يريد الجلوس على مقاعد الاحتياط أمام ريال مدريد وإذا لزم الأمر سيشارك بديلا خوفا من تجدد الإصابة في الركبة.

وبينت الإذاعة أن أنريكي ينوي اللعب بطريقة 4-4-2 مشيرة إلى أن تشكيلة الفريق المتوقعة للمواجهة ستتكون من: برافو لحراسة المرمى، الفيس وبيكيه وماسكيرانو وألبا في الدفاع وبوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وسيرجى روبيرتو في منطقة الوسط، وأمامهم نيمار وسواريز.

وكانت الإذاعة الاسبانية قالت في وقت سابق أن أنريكي كان ينوي بالزج بورقتي الكرواتي إيفان راكيتيتش وليونيل ميسي، من بداية لقاء الكلاسيكو، لكن عادت وأكدت أن ميسي طلب عدم الزج به أساسيا. ويغيب ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة بالركبة منذ 26 سبتمبر/ أيلول الماضي وعاد لتدريبات الجماعية للبلوغرانا منذ نحو الأسبوع.

يشار إلى برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:27 ص

      ارجنتيني أولا ولرشلوني ثانيا

      يجب أن لا يلعب البلاي ستيشن (ميسي ) حتى ثانيه واحده ،، والسبب بأن لا تعود الاصابه مجددا ، والنتيجه كذلك " في المخبه" فلا داعي للمغامره.

اقرأ ايضاً