العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

«سامسونج» تكشف عن نظام صوتي جديد مخصص لعشاق الموسيقى الرقمية

يشهد قطاع الموسيقى الرقمية نمواً غير مسبوق على مستوى العالم، حيث أشارت دراسة أجراها الاتحاد الدولي للتسجيلات الصوتية IFPI إلى أنّ عام 2014 شهد زيادةً في أرباح قطاع الموسيقى الرقمية (التي تباع دون وسائط تخزين تقليدية) بنسبة 6.9 في المئة. إلا أن هذا النجاح الكبير لم يترافق مع تطور على نفس المستوى في الأنظمة الصوتية المخصصة لهذا النوع من الموسيقى. واليوم، تقدم «سامسونج» نظامها الصوتي اللاسلكي الجديد سامسونج Wireless Audio 360، الذي يُنتظر أن يرسي معايير جديدة في هذا القطاع.

ويعد نظام سامسونج Wireless Audio 360 أحدث الابتكارات المخصصة لعشاق الموسيقى الرقمية، حيث يقدم مستوىً غير مسبوق من جودة وتوازن الصوت المنقول عبر شبكات «واي-فاي» أو نظام «بلوتوث»، كما يتميز بخاصية الانتقال التلقائي للصوت من سماعات الأذن إلى سامسونج Wireless Audio 360 بمجرد دخول المستخدم إلى المنزل. وبفضل تطبيق «سامسونج ملتي روم» (Smasung Multiroom) الذي تقدمه الشركة، يمكن لكم أيضاً الاستمتاع بالموسيقى في أي غرفة من المنزل، حيث يعمل التطبيق على تشغيل مصدر الصوت الملائم وفقاً لاحتياجاتكم، تكفي لمسة بسيطة لنقل الصوت من النظام الصوتي اللاسلكي إلى التلفاز.

ويمنح النظام الصوتي الجديد أيضاً تجربة فريدة للأسر الكبيرة، حيث يمكن لأحد أفراد الأسرة إعادة أغنية معينة في غرفة النوم، في حين يستمع شخص آخر إلى أغانٍ مختلفة في المطبخ. ويمكن لكل مستخدم من هؤلاء التحكم بما يستمع إليه باستخدام تطبيق الهواتف الذكية المخصص للنظام، والذي يتيح خيارات مختلفة للمستخدمين المختلفين.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً