العدد 790 - الأربعاء 03 نوفمبر 2004م الموافق 20 رمضان 1425هـ

«فرصة تاريخية للرياضة والنواب»

عبدالرسول حسين Rasool.Hussain [at] alwasatnews.com

رياضة

مراراً وتكراراً يتمسك الشارع الرياضي البحريني بأمل جديد في معالجة المرض المزمن الذي يعاني منه جسدنا الرياضي منذ سنوات طويلة وهو كما يعلم الجميع مرض غياب البنية التحية والمنشآت الرياضية التي تعد على أصابع اليدين!

وهذه المرة جاء الأمل الجديد عبر المقترح المقدم من أربعة نواب بتخصيص 50 مليون دينار في الموازنة المقبلة من أجل البنية التحتية الرياضية، ليكون بذلك أول موضوع رياضي يقرعه مجلس النواب منذ تدشينه العام 2002.

وعلى رغم ان ذلك الأمل مازال في إطار المقترح، وعلى رغم تأجيل مناقشته في جلسة النواب المقررة أمس الأول لحين تقديم برنامج الموازنة الجديدة للمملكة في الجلسة المقبلة، فإنه سيظل خيطاً رفيعاً يتمسك به الرياضيون البحرينيون وخصوصاً أنه يأتي من أعلى سلطة تشريعية في البلاد وبعدما «جفّت» الأقلام و«بحّت» الأصوات من كثرة المطالبة بالدعم الحكومي لبناء المنشآت الرياضية لسنوات طويلة.

نأمل بصفتنا رياضيين أن يكون موقف النواب مشرفاً هذه المرة من أجل تحقيق طموح شريحة من أكبر شرائح المجتمع البحريني «الشباب» وخصوصاً انه يتوقع اصطدام المقترح النيابي بعقبات مختلفة قبل اعتماده.

استوقفتني كلمة قالها أحد المسئولين الرياضيين خلال ردود الفعل بشأن المقترح النيابي عندما وصف المقترح بـ «الفرصة التاريخية» سواء للرياضيين أو النواب، فهل تتحقق أم تضيع؟

إقرأ أيضا لـ "عبدالرسول حسين"

العدد 790 - الأربعاء 03 نوفمبر 2004م الموافق 20 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً