العدد 798 - الخميس 11 نوفمبر 2004م الموافق 28 رمضان 1425هـ

«دعوات رياضية»

عبدالرسول حسين Rasool.Hussain [at] alwasatnews.com

رياضة

نكتب سطور هذا المقال الأخير في الشهر الفضيل الذي لا نمتلك كرياضيين في أيامه الأخيرة سوى رفع دعواتنا من أجل إصلاح الكثير من أحوالنا الرياضية عسى وعلى أن يعيدنا الله سبحانه وتعالى على هذا الشهر الكريم ونحن في أفضل حال.

اللهم أمنن على قيادتنا ومسئولينا الرياضيين بالعون والهمة في علاج أزمة البنية التحتية من منشآت وغيرها لتقوم بسرعة بعدما عانينا طويلاً منها وطال صبرنا وتعلق أملنا.

اللهم وفق قيادتنا الرياضية في القيام بمهماتها ومسئولياتها بالصورة المطلوبة وتضع رياضتنا على السكة الصحيحة التي تؤدي إلى طريق الانجازات.

اللهم وفق المسئولين في مجالس الإدارات الجديدة لاتحاداتنا الرياضية التي انتخبت خلال الأيام الماضية، وأن تكون عند حسن الظن والمسئولية وتثبت فعلاً قاعدة «الرجل المناسب في المكان المناسب» وألا ينسى أعضاء الإدارات ما عاهدوا أنفسهم عليه قبل وخلال الانتخابات.

اللهم وفق منتخبنا الوطني لكرة القدم في تحقيق حلم الكرة البحرينية بالفوز بكأس الخليج 17 التي ستقام بعد شهر واحد في الدوحة بعد ما انتظرنا طيلة 34 عاماً، كما وفق منتخبنا في تحقيق الحلم المونديالي بالتأهل للمرة الأولى إلى كأس العالم 2006 في ألمانيا وذلك استثماراً لحالة التألق التي يعيشها المنتخب حالياً.

وأخيراً اللهم طهر نفوسنا من النفاق والاحقاد واجعلها صافية وتجمع قلوب كل من في وسطنا الرياضي لكي يعمل الجميع على قلب وبروح واحدة... أمين

إقرأ أيضا لـ "عبدالرسول حسين"

العدد 798 - الخميس 11 نوفمبر 2004م الموافق 28 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً