العدد 1856 - الجمعة 05 أكتوبر 2007م الموافق 23 رمضان 1428هـ





إقرأ المزيد

أضواء

  • 6 أكتوبر تعقد الجمعية البحرينية للجامعيين ندوة حوارية حول واقع الجامعات الخاصة في البحرين وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف في جامعة الخليج العربي بمشاركة كل من د. علوي الهاشمي ود. عبدالله الحواج والنائبين د. عبدعلي محمد حسن وعبدالجليل خليل.

  • 6 أكتوبر يستضيف مجلس العضو البلدي يوسف ربيع رئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري في ندوة بعنوان «معوقات الإصلاح السياسي في البحرين»، وذلك في الساعة العاشرة من مساء اليوم (السبت).

  • 6 أكتوبر تنظم جمعية المرأة البحرينية احتفالا بمناسبة يوم المعلم العالمي، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في مقر الجمعية بالمنامة.

  • 7 أكتوبر يستضيف مجلس الحاج حسين حميد في المعامير أمين عام جمعية العمل الوطني الديمقراطي إبراهيم شريف في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد.

  • 7 أكتوبر تنظم جمعية الفاروق الخيرية بالتعاون مع مركز شيخان بالمحرق حفل ختام المسابقة القرآنية التي أقيمت باسم المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بجامع حصة الباكر، وسيقام الحفل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

  • 8 أكتوبر ينظم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث أمسية شعرية للشاعر عمر الفرا، وذلك في الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين في بيت الشعر (بيت إبراهيم العريض).

    ينظم مأتم أبوالفضل العباس في سند محاضرات دينية يلقيها الشيخ حسن العالي في الساعة العاشرة من مساء ليالي الشهر المبارك.

    تنظم حسينية أبوصيبع محاضرات دينية يلقيها الشيخ عبدالحميد النجدي في الساعة التاسعة والنصف من مساء ليالي الشهر المبارك.