العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

وزير الداخلية مستقبلاً وفداً من البرلمان العربي: ماضون وبكل قوة في التصدي للأعمال الإرهابية

 

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (24 مايو/ أيار 2017)، وفداً من البرلمان العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي مشعل السلمي، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب أحمد الملا وعدد من أعضاء المجلس، كما حضر اللقاء نائب وزير الداخلية الفريق عادل بن خليفة الفاضل ووكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيس وأعضاء البرلمان العربي، مؤكداً أن التضامن العربي، يمثل حائط صد أمام كافة المخططات التي تستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين ودولنا الخليجية والعربية.

وأشار وزير الداخلية إلى أننا بتكاتفنا وبتعاون الأشقاء معنا، ماضون وبكل قوة في التصدي للأعمال الإرهابية وكل ما يهدد أرواح المواطنين والمقيمين ويمثل إخلالاً بالأمن والنظام العام والسلم الأهلي، مشيداً بتضحيات رجال الأمن ودورهم المشهود في سبيل حفظ أمن الوطن.

وثمَّن وزير الداخلية، الجهود البناءة التي يبذلها البرلمان العربي في اتجاه تعزيز وتطوير العمل العربي المشترك، مؤكداً على دوره المهم في التعامل مع الهموم والآمال المشتركة، معرباً عن أمله في أن تحقق تشريعات البرلمان ما يتطلع إليه العالم العربي على امتداده.

من جهته، أكد رئيس البرلمان العربي مشعل السلمي، وقوف البرلمان العربي مع مملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً، في المحافظة على أمنها ووحدة شعبها وسلامة أراضيها، ضد مشاريع التخريب، ودعم جهودها في مكافحة الإرهاب الذي يهدد استقرارها، مشدداً على رفض أي تدخلات إقليمية أو دولية في الشأن الداخلي للدول العربية. وقد تم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً