العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء: البحرين قادرة على تجاوز أية صعوبات وما يحاك من مخططات تستهدف أمنها واستقرارها

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الأمير سعد بن سعود بن محمد آل سعود، اعتزاز وتقدير مملكة البحرين قيادة وشعبا بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة للبحرين في كل المواقف، بما يؤكد متانة ما يجمع بين البلدين من علاقات أخوية متميزة.

وقال سموه إن "المملكة العربية السعودية الشقيقة كانت دوماً خير سند وعون إلى جانب البحرين في مختلف الظروف"، مضيفا سموه إن "محبتنا للشقيقة السعودية نابعة من عمق ما يربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من تاريخ مشترك وعلاقات أخوة صادقة عززتها المواقف المشرفة للشقيقة السعودية، التي جسدت وحدة الهدف والمصير بين البلدين الشقيقين".

وأكد سموه أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ماضية في تحقيق المزيد المكتسبات التنموية في مختلف الميادين، مشيدا سموه بالدور القيادي الذي تلعبه السعودية الشقيقة في المنطقة ودعمها لقضايا الأمتين الإسلامية والعربية .

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (14 يونيو/ حزيران 2015) عددا من أفراد العائلة المالكة والمسئولين بالمملكة.

وقال سموه إن ما يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية يجسد امتداد لتاريخ متجذر رسخ أركانه الآباء والأجداد وسارت على نهجه أجيال متعاقبة ساهمت في الحفاظ على خصوصية ما يجمعهما من علاقات متميزة .

وأكد سموه أن المملكة العربية السعودية منذ قيامها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وهي خير سند وعون لقضايا الأمتين الإسلامية والعربية، بمواقفها التي اتسمت بالعزم والشجاعة والإقدام وعدم التردد في الحفاظ على كيان الأمة الإسلامية والعربية والدفاع عن قضاياها.

و أكد سموه أن البحرين قادرة على تجاوز أية صعوبات والوقوف في وجه ما يحاك من مخططات تستهدف أمنها واستقرارها.

ودعا سموه إلى تكثيف الجهود من أجل الحفاظ على ما حققته المملكة من مكتسبات تنموية والعمل على تعزيز أي توجه يدعم مسيرة العمل الوطني ويسهم في تسريع خطواتها باتجاه تحقيق آمال وتطلعات المواطنين .

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعمه ومساندته لكل تحرك أو مبادرة غايتها الحفاظ على أمن الوطن وشعبه، وقال سموه إن علينا أن نركز على الحفاظ على الأمن والاستقرار وفي الوقت ذاته نتابع خطط البناء والتطوير ".

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استمرار الحكومة في جهودها لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات، فالمواطن يستحق الكثير.

من جانبهما توجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الأمير سعد بن سعود بن محمد آل سعود بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على حفاوة الاستقبال ولما لمسوه من سموه من حرص على تدعيم أواصر العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين، مشيدين بإسهامات سموه ودوره البارز في النهوض بمستويات التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً