العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء: مهنة المحاماة ذات رسالة نبيلة في الدفاع عن الحقوق والحفاظ على العدالة

لدى استقباله مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مهنة المحاماة ذات رسالة نبيلة في الدفاع عن الحقوق والحفاظ على العدالة في إطار من المهنية التي تعلي من شأن سيادة القانون وتحض على احترامه، وأن الحكومة حريصة على دعم جمعية المحامين البحرينية لكي تكون في المكانة اللائقة بها.

وأشاد سموه لدى استقباله صباح اليوم الأحد (14 يونيو/ حزيران 2015) بقصر القضيبية لمجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية برئاسة رئيسة الجمعية هدى راشد المهزع، بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به الجمعية في تحقيق تطلعات أعضاءها وتطوير مهنة المحاماة التي لها تأثير كبير في المجتمع.

وهنأ سموه مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية بمناسبة التشكيل الجديد، متمنيا سموه لهم كل النجاح والتوفيق في تحقيق أهداف ورسالة الجمعية.

واطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، على فعاليات وأنشطة الجمعية في المرحلة المقبلة.

وأكد سموه حرص الحكومة على دعم ومساندة جمعية المحامين البحرينية في كل ما يخص مهنة المحاماة لكي تكون قوية وقادرة على خدمة منتسبيها، وبما يسهم في تعزيز دورها محليًا ودوليًا.

وأثنى سموه على ما تحظى به الجمعية من كوادر وكفاءات وطنية تمثل مصدر فخر واعتزاز للبحرين، مشددا سموه على ضرورة الاهتمام بالتدريب وصقل المواهب البحرينية الشابة من المحامين وفق أفضل البرامج التدريبية المتخصصة.

من جانبها، توجهت رئيسة جمعية المحامين البحرينية هدى راشد المهزع بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على دعم سموه المتواصل للجمعية، مؤكدة أن هذه الدعم من سموه يشكل مصدر تحفيز للجمعية على بذل مزيد من المهنية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وقالت إن سموه كان صدره واسعا في الاستماع إلى مختلف ما تم طرحه خلال اللقاء من تحديات تواجه الجمعية، وأبدى سموه اهتمامه بالعمل على حلها وتذليل أية صعوبات قد تواجه عمل الجمعية ورسالتها الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً