العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

"الداخلية" توقّع اتفاقية للتعاون في التدريب وتبادل الخبرات مع "خارجية المملكة المتحدة"

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، ظهر اليوم الأحد (14 يونيو/ حزيران 2015)، وبحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير شئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية بالمملكة المتحدة توبايس ايلوود، وحضر اللقاء كل من رئيس الأمن العام وسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير الداخلية بزيارة ايلوود والوفد المرافق له، والتي تأتي تعزيزاً لعلاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الصديقين، مؤكد أن النهج والحياة الديمقراطية التي تتمتع بها مملكة البحرين وما تشهده من إصلاحات سياسية وتشريعية، يعود الفضل فيها إلى رؤية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقد تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية المتميزة وأوجه تعزيز التعاون الأمني، وذلك من خلال استمرار التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقب اللقاء ، وقع الجانبان اتفاقية للتعاون الثنائي في مجال التدريب وتبادل الخبرات ، حيث وقع الاتفاقية عن وزارة الداخلية رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وعن الجانب البريطاني ممثل كلية الشرطة البريطانية ، وتهدف الاتفاقية إلى تطوير آليات التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في تعزيز الجهود الرامية إلى منع ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً