العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

الشيخة مي تؤكّد على أهمية التكامل بين جميع الجهات من أجل الحراك الثقافي في البحرين

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار  

تحديث: 12 مايو 2017

 

ضمن سعيها المستمر للتواصل مع المشاريع العمرانية والحضارية بالمملكة، استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر ، وذلك في سبيل بحث سبل التعاون المشترك ما بين الجهتين ومناقشة الإمكانيات المتاحة لتحقيق إنجازات ثقافية تثري الحراك الذي تعايشه المنامة، في وقت تحتفي به بالتراث هذا العام تحت شعار"تراثنا ثراؤنا".

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على أهمية تفعيل التواصل والتعاون المشترك من أجل مصلحة الحراك الثقافي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن ذلك مسؤولية مشتركة تتقاسمها الجهات الرسمية والخاصة على حد سواء. ونوّهت معاليها بالدور الذي تلعبه الجهات الخاصة في تعزيز البيئة الثقافية البحرينية وتثبيت الهوية الوطنية، موضحة أن مشروع"ديار المحرق" يمثّل نموذجاً عمرانياً مميزاً.

من جهته أكد ماهر الشاعر على الدور الهام الذي يلعبه العمران في تشكيل الهوية الثقافية للوطن، مشيداً بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في إثراء المشهد الثقافي في البحرين. كما وأعرب الدكتور الشاعر عن تطلعه لتحقيق إنجازات مشتركة مع هيئة الثقافة من خلال مشاريع الاستثمار في البنية التحتية الثقافية للمملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً