العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

هودجسون يشيد بتأثير ويلشير في المنتخب الإنجليزي

أشاد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي روي هودجسون بأداء لاعبه جاك ويلشير بعدما سجل ثنائية قاد بها الفريق إلى الفوز على نظيره السلوفيني 3 - 2 مساء أمس الأحد في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا.

وجاءت ثنائية ويلشير ، الذي سجل بذلك لأول مرة بقميص المنتخب الإنجليزي في المباراة الدولية رقم 28 له ، ليحافظ الفريق على انطلاقته وتقدمه نحو العلامة الكاملة حيث حقق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن في المجموعة.

وقال هودجسون عقب المباراة "هدفا جاك (ويلشير) كانا رائعين وتوجا جهوده ، خاصة في الشوط الثاني الذى تولى خلاله مسؤولية خط الوسط."

وأضاف هودجسون "إنه أمر جيد أن نراه لا يكتفي بصناعة الفرص لنا والقيام بدوره الدفاعي ، وإنما تقدم ليحرز هدفين مهمين للغاية جعلا فريقنا متقدما بعد أن كنا متأخرين في الشوط الأول."

وتذوق ويلشير طعم التهديف للمرة الأولى بقميص المنتخب الإنجليزي الأول الذي شهد أول مشاركة له في مباراة ودية أمام المجر في 2010.

وقال لاعب خط وسط أرسنال إنه يعمل بجدية ليكون له دور أكبر في الجانب التهديفي ، وأضاف "بالنظر إلى أبرز لاعبي الوسط في إنجلترا أمثال فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وبول سكولز ، نجد أنهم سجلوا أهداف وهو شيء أود إضافته إلى إمكانياتي كلاعب." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً