العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

النصوح: غموض وتناقضات في استثمار موقع مشتل الدانة

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

استغرب ممثل الدائرة السادسة (الدير وسماهيج) في مجلس المحرق البلدي علي النصوح الغموض الذي يحيط بمستثمر أرض منتزه حديقة الدانة والذي ينتفع منه مستثمر يستخدمه كمشتل تجاري منذ سنوات طويلة.

وأوضح النصوح: استفسرنا في وقت سابق عن وضع المشتل، ففوجئنا برد رسمي من قبل الجهاز التنفيذي لبلدية المحرق يفيد بأن "العقار غير مملوك لبلدية المحرق" علماً أن الجهاز التنفيذي لم يزودنا بأية تفاصيل أخرى لدعم هذه المعلومة.

واسترسل: تواصل مسلسل الغموض والتناقض حين كررنا طلب الاستفسار عن عقد مشروع استثمار حديقة الدانة، فأجابتنا وزارة الأشغال والشؤون العمراني بأنه إلى حد الآن لم يتم توقيع عقد انتفاع موقع مشتل الدانة، وأنه سيتم موافاة المجلس بنسخة من العقد بعد توقيعه.

وتابع أن مجلس المحرق البلدي مغيب عن معرفة تفاصيل استثمار الأرض ولا رأي له في هذه العملية على الإطلاق، مشدداً أنه لا يجوز أن تبث جهة رسمية كل هله المعلومات الخاطئة والمتناقضة حول موقع عام يستفيد منه مستثمر منذ سنوات طويلة.

وختم: مواطنو الدير وسماهيج محرومون من أي فسحة ترفيهية ولعله لا توجد دائرة أخرى في البحرين بأسرها محرومة من الحدائق، وفي المقابل تستثمر هذه الأرض الشاسعة بطريقة يلفها الغموض وتفضيل المصلحة الخاصة على العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً