العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

النائب العصفور: الموافقة على ضم لجنة فلسطين مع لجان هيئة المكتب

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح عضو اللجنة النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني النائب مجيد العصفور ، أن اللجنة ناقشت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (15 يونيو / حزيران 2015)، الدراسة القانونية حول الاقتراح بقانون بشأن تعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2002م بشأن اللائحة الداخلية لمجلس النواب وتعديلاته، والخاص بضم لجنة مناصرة فلسطين ضمن اللجان الدائمة في هيئة مكتب مجلس النواب، وقررت اللجنة الموافقة على المقترح ورفعه لهيئة مكتب المجلس.

وأضاف العصفور أن اللجنة اطلعت في ذات الاجتماع على الرأي القانوني بشأن تعارض الاتفاقية المرفقة برد الحكومة على الاقتراح برغبة بشأن وقف كافة أشكال التطبيع والاتصال بجميع أنواعه وأشكاله بين حكومة مملكة البحرين وحكومة الكيان الصهيوني، مع غيرها من الاتفاقيات الأخرى التي وقعت عليها مملكة البحرين، وأرجأت اللجنة البت في الموضوع لحين استكمال الدراسة.

وأشار العصفور أن اللجنة بحثت في اجتماعها التصور المقترح لتنظيم مؤتمر برلماني حول فلسطين بعنوان (القدس تستغيث)، وتقرر تشكيل فريق عمل لدراسة الموضوع.

جدير بالذكر أن اللجنة النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني تضم السادة النواب: محمد العمادي رئيسًا، عبدالحميد النجار نائبًا، وعضوية كل من: عيسى تركي، محسن البكري، الشيخ مجيد العصفور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً