العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

النائب بوفرسن: الموافقة على إنشاء مبنى لإتحادي البولنج والسنوكر

صرح رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب النائب علي بوفرسن أن اللجنة ناقشت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (15 يونيو / حزيران 2015) الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مبنى لاتحادي البولنج والسنوكر في مملكة البحرين، وقررت اللجنة الموافقة على المقترح.

كما وناقشت اللجنة الرسالة الواردة من نادي الصم البحريني الرياضي حول المشكلات التي يعاني منها النادي، وارتأت اللجنة طلب مرئيات وزارة الشباب والرياضة.

وناقشت اللجنة الاقتراح برغبة بشأن استملاك أرض مركز رأس رمان الرياض والثقافي التابع لنادي النجمة وتسجيلها باسم نادي النجمة، حيث اطلعت اللجنة على مرئيات المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وارتأت اللجنة الموافقة على المقترح.

بعدها انتقلت اللجنة لاستعراض الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها والمتعلقة بالاقتراح برغبة بشأن إنشاء مقر للمراكز وللجمعيات الشبابية في منطقة قلالي، حيث قررت اللجنة إعادة صياغة المقترح وكلب مرئيات وزارة التنمية الاجتماعية، ودرست اللجنة الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مركز متخصص في البحوث الشبابية، واللجنة بانتظار رد وزارة التربية والتعليم على الاقتراح، كما تدارست اللجنة الاقتراح برغبة بشأن إنشاء صالة رياضية نموذجية بنادي سار الرياضي والثقافي، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء حمامات سباحة رياضية ذات مقاسات أولمبية بجميع محافظات مملكة البحرين، حيث لا تزال اللجنة بانتظار ردود الجهات الرسمية، كما وتدارست اللجنة الموضوع العام بشأن مناقشة سياسة الحكومة الموقرة حول معالجة أوضاع الرياضة والرياضيين، حيث تسلمت اللجنة مرئيات وزارة الشباب والرياضة، وسيتم عرضها ومناقشتها في الاجتماع القادم.

وأشار بوفرسن أن اللجنة تلقت دعوة من مؤسسة الخليج الخيرية لدعم الشباب والمرأة، حيث أبدت اللجن تعاونها مع المؤسسة ومشاريعها، وخاصة البرنامج الوطني لمهارات الحياة للشباب والمرأة في مملكة البحرين، لما له من أهداف سامية للشباب والمجتمع.

جدير بالذكر أن اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة بمجلس النواب ، تضم السادة النواب: علي بوفرسن رئيسا، وجلال كاظم نائبا، وعضوية: ابراهيم الحمادي، أسامة الخاجة، غازي آل رحمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:28 م

      يا للعجب

      ناس تعاني من الفقر ونواب الشعب مشغولون في ...؟؟!

اقرأ ايضاً