العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الرئيس الفلبيني لدول مجلس التعاون

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح اليوم الإثنين (15 يونيو/ حزيران 2015) مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، الذي يقوم بزيارة إلى مملكة البحرين حاليًا، حيث جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات.

وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور ونماء على كافة المستويات، في ظل ما يجمع بين قيادتي البلدين من روابط قوية وحرص مشترك على تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين،مؤكدا سموه اهتمام مملكة البحرين بتوسيع أطر التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، والانطلاق بعلاقات التعاون بين البلدين إلى آفاق أرحب بما يلبي مصالحهما المشتركة.

وأشاد سموه بدور الجالية الفلبينية في مملكة البحرين في دعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة في كافة المجالات، معربا سموه عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من العمل المشترك بما يعود بالنفع علي البلدين والشعبين الصديقين.

وكلف سموه اغيلوس بنقل تحياته إلى رئيس جمهورية الفلبين الرئيس الفلبيني بنينو اكينو الثالث، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب والفلبيني بمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، أشاد مبعوث رئيس الفلبين بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكدا اهتمام بلاده بالعمل على فتح مجالات جديدة للتعاون الثنائي المثمر والمتميز، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً