العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

"الصحة" تعلن مواعيد عمل "السلمانية" والمراكز الصحية خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة الصحة للجمهور الكريم بأن مواعيد عمل مجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك ستبقى كما هي إذ ستعمل العيادات الخارجية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهرا، وستعمل عيادات الساعات الممتدة من الساعة الثانية والنصف ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً وستكون أوقات زيارة المرضى لمجمع السلمانية الطبي خلال الفترة المسائية من الساعة السادسة حتى الساعة العاشرة مساءاً.

وتود إدارة المراكز الصحية أن تشير إلى أن الخدمات الصحية ستكون متوافرة في جميع المراكز الصحية وستعمل كالمعتاد في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، أما مواعيد عمل المراكز الصحية بالفترة المسائية خلال شهر رمضان المبارك ستكون على النحو التالي: سيعمل مركز المحرق الشمالي ومركز حمد كانو الصحي ومركز يوسف عبدالرحمن أنجنير الصحي على مدارس 24 ساعة. في حين سيعمل مركز النعيم الصحي ومركز محمد جاسم كانو الصحي (دوار 17) ومركز سترة الصحي ومركز الشيخ جابر الصباح من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

كما وستعمل المراكز التالية مركز بنك البحرين الوطني الصحي بعراد ومركز بنك البحرين الوطني الصحي بالدير ومركز بنك البحرين والكويت الصحي ومركز الشيخ سلمان الصحي ومركز أبن سينا الصحي ومركز الحورة الصحي ومركز الشيخ صباح السالم الصحي ومركز البلاد القديم الصحي ومركز جدحفص الصحي ومركز مدينة عيسى الصحي ومركز البديع الصحي وعيادة البديع الساحلية ومركز الكويت الصحي ومركز مدينة حمد الصحي ومركز عالي الصحي ومركز الرفاع الشرقي الصحي ومركز أحمد علي كانو الصحي بالنويدرات ومركز الزلاق الصحي إذ ستعمل جميع هذه المراكز من الساعة السابعة والنصف مساءاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً.

في حين ستعمل عيادة عسكر وجو من الساعة السابعة والنصف مساءاً حتى الساعة العاشرة والنصف ليلاً .أما مركز الرازي الصحي المخصص لفحص العمالة الوافدة وعلاجهم فأن العمل فيه سوف يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً ويمتد حتى الساعة السادسة مساءاً بما في ذلك يوم السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:41 ص

      حرام

      مساكين اللي يشتغلون يعني بدال ماتقل عدد ساعات العمل

    • زائر 3 | 9:33 ص

      على افادي يا الصحة

      ما عندها الا هذا المستشفى الوحيد في البلد الذي تعلن عن اوقات عمله في شهر رمضان. ..... عندها مستشفيين وهي من عنها الا واحد مسكينة هالوزارة

    • زائر 2 | 6:36 ص

      مواعيد الزيارات

      المفروض تتغير المواعيد الساعه ست يعني قبل الاذان والناس بتكون مشغوله اما بتحضير الفطور او الراحه من العمل, فمن سيزور المرضى وخصوصا مع طول فترة النهار في الصيف؟؟؟
      فالأفضل تغييرها الى 7 الى 11 بدلا من 6 الى 10

    • زائر 1 | 5:44 ص

      الله يكون بالعون

      يعني لا اوفرتايم و لا دوام اقصر

اقرأ ايضاً