العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

"المواصلات" تدعم شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الاهتمام الذي يوليه وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد لدعم شركات الطيران العاملة بمطار البحرين الدولي ، فقد استقبل القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات أحمد النعمة صباح يوم الخميس الماضي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والخدمات بمنطقة الشرق الأوسط جودارزي بور، وأفريقيا وجنوب أوروبا بشركة خطوط لوفتهانزا الالمانية، بحضور المدير الإقليمي لمملكة البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية جورج لازاري.

وخلال اللقاء بحث القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات الاتصالات مع مسئولي شركة خطوط لوفتهانزا الأنشطة التجارية والتشغيلية التي تقوم بها الشركة بمملكة البحرين ومطار البحرين الدولي ، مشيداً بالمكانة الممتازة والعلاقة الطيبة التي تمثلها خطوط لوفتهانزا لكونها من الشركات العالمية العريقة التي تعمل في مملكة البحرين.

وفي سياق متصل أثنى على الدور الفعال الذي تبذله الشركة من خلال عملياتها الجوية من التشغيل المستمر في خدمة قطاع الطيران والنقل الجوي بمملكة البحرين.

وفي الختام أكد على اهتمام وزير المواصلات والاتصالات بشركة خطوط لوفتهانزا ،مبدياً استعداده لتقديم كافة وسائل الدعم الممكنة لتطوير عملياتها لأجل تحقيق المزيد من النجاح لرحلاتها بمطار البحرين الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً