العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

وزير الإعلام: العلاقات البحرينية الألمانية متطورة وتدعم الاستقرار الإقليمي والدولي

أشاد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بتطور العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية ، وازدهارها في جميع المجالات، وحرصهما المشترك على ترسيخ الأمن والسلام والاستقرار الإقليمي والدولي.

وأعرب الوزير خلال استقباله بمكتبه اليوم الثلثاء (16 يونيو / حزيران 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة سابين توفمان بمناسبة انتهاء فترة عملها، عن تقديره لجهود السفيرة في توطيد أواصر علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية المقبلة.

وأكد وزير شئون الإعلام حرص مملكة البحرين على تعزيز الشراكة والتعاون مع ألمانيا على الأصعدة كافة، والاستفادة من خبراتها المتميزة في تطوير قطاع الإعلام والاتصال بما يواكب إنجازات المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك ، إلى جانب التنسيق المشترك في تدعيم قيم السلام والحوار بين الحضارات والثقافات ومكافحة التطرف والإرهاب.

من جانبها، تقدمت السفيرة الألمانية بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على حسن استقباله، واهتمام قيادة وحكومة مملكة البحرين بتسهيل مهامها في الارتقاء بآفاق التعاون والصداقة بين البلدين على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً