العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

المؤيد: حريصون على إطلاع الغرب على جوهر البحرين

أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد عن اعتزازه بأن يمثل قطاع رجال الأعمال في البحرين في فعالية "هذه هي البحرين"، التي تعتبر أحد أهم الفعاليات التي تحمل إيجابيات كثيرة، لافتا إلى حرص أعضاء الوفد على إطلاع دول الغرب على جوهر البحرين المبني على القيم الحميدة ونشر المحبة والسلام بين الجميع.

وأضاف: "فعالية "هذه هي البحرين" تساهم في تقريب شعوب العالم للبحرين، فضلا عن أن التبادل الثقافي بين الشعوب هو مفتاح انتقال العلاقات إلى المستوى التالي وتطويرها بما يصب في مصلحة جميع الأطراف في كافة المجالات".

وقال في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنــا" على هامش زيارة وفد "هذه هي البحرين" للعاصمة الفرنسية باريس :"من المهم كوننا بحرينيين أن نعطي الإنطباع الصحيح عن بلدنا وأن نوضح القيم التي تحرص عليها البحرين من تآخي وود ووئام بين مختلف أطياف الشعب، وتلك العناصر تساهم في بث الصورة الإيجابية للبحرين لدى الغرب، قد يستمع البعض إلى النقاط السلبية والمغلوطة، وهنا يأتي دورنا في تصحيح تلك النظرة".

وأشار إلى أن غرفة تجارة وصناعة البحرين مستمرة في تبادل الخبرات والتجارب وعقد الاتفاقيات مع مختلف الدول، الأمر الذي لايستثني فرنسا لاسيما في ظل تطور التشريعات القانونية التي تساهم في دعم التبادل التجاري وعقد الاتفاقيات التجارية التي تدفع بالعلاقات الثنائية إلى أفق أرحب ومجالات أوسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً