العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

تحت رعاية وزيرة «التنمية»... «أبرار للرعاية الأسرية» تدشن أعمالها

وزيرة التنمية الاجتماعية تٌُلقي كلمة في الحفل
وزيرة التنمية الاجتماعية تٌُلقي كلمة في الحفل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 يونيو 2015

دشنت جمعية أبرار رسمياً أعمالها تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح، في حفل أقيم في مطاعم الأبراج بمنطقة الهملة، وتخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس الإدارة الذي أكد أهمية عمل مؤسسات المجتمع المدني ودور المرأة والأسرة في الحفاظ على المجتمع. من جانبها، أكدت الوزيرة في كلمة لها، على مبدأ مبدأ الشراكة المجتمعية مع المنظمات الأهلية، كما أشارت إلى تعزيز دور الأسرة البحرينية وتقوية روابط المجتمع من خلال البرامج والأنشطة للنهوض بمكانة المجتمع في عصرنا الحالي.

واضافت أن البحرين نجحت في خلق تجربة رائدة بميدان العمل التطوعي بشهادة المختصين وذوي الشأن في هذا المجال، كما أن المنظمات الأهلية أرست مبدأ الشراكة المجتمعية بالتعاون مع الوزارة.

وثمنت الوزيرة دور المنظمات الأهلية التي أسهمت ولا تزال في دعم المسيرة ولا تزال في دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والإنسانية بدافع الحس بالمسئولية من خلال تفعيل دور أفراد المجتمع واستثمار أوقاتهم للنهوص بالمجتمع على كافة الأصعدة. كما ألقت الاخصائية الاجتماعية فخرية ديري كلمة بالمناسبة، مؤكدة على دور الجمعية وأهدافها النبيلة والكبيرة في خدمة الوطن والمواطن. وفي ختام الحفل، تم تكريم الجهة الداعمة للحفل وهي مشاريع الهلال، وكذلك تقديم هدية تذكارية لراعية الحفل وزيرة التنمية الاجتماعية.

العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً