العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

آيزك البحرين تنظم دورة تحضيرية للمشاركين في برامج التبادل الثقافي

المنامة - آيزك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت منظمة آيزك البحرين بتنظيم ندوة تحضيرية للمشاركين الذين قاموا بالتقديم لبرامج المنظمة للتبادل الثقافي والذي يعرف بـ Leap، والذي سنحت لهم الفرصة للقضاء فترة زمنية لمدة 6 إلى 8 أسابيع في بلدة من اختيارهم لأداء أعمال تطوعية في شتى المحاور مثل ريادة الأعمال والتعليم والوعي الثقافي والعناية البيئية وغيرها من المجالات العديدة.

ويهدف البرنامج الى إتاحة فرصة قيمة للمشارك بترك أثر إيجابي في المجتمع الذي سيقوم بزيارته من خلال الأعمال التطوعية المختلفة والذي يستطيع المشارك من خلاله تنمية قدراته الشخصية والعملية، وما يمكن تفعيلها في حياته المهنية.

وقُدم للمشاركين ورش تدريبية متنوعة ركزت على تمكينهم للتكيف مع الثقافات والأديان المختلفة والذي ييسر لهم فترة العيش في تلك البلدان، وهذا ما يؤدي إلى غرس قيم التعايش بينهم وبين المجتمع المراد زيارته.

ويستعد 116 مشارك للسفر عبر البرنامج إلى عدة دول في أنحاء العالم للمساهمة في تنمية المجتمعات عبر البرنامج، ومنها تركيا واندونيسيا والبرتغال وكوريا الجنوبية والصين والهند ولبنان وعمان والإمارات واليونان وتايلاند وتونس.

علما بأن المنظمة أرسلت ما يتجاوز الـ 500 مشارك إلى 20 دولة مختلفة حول العالم والذي توفرت لهم الفرصة للعمل في الجوانب التعليمية ومشاريع الريادة وغيرها من المحاور المختلفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً