العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

وزير الصحة يبحث التعاون الإعلامي مع مدير موقع كلام صحة

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبد الكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة المدير التنفيذي لموقع كلام صحة الإلكتروني أحمد حسن العالي ومسئول المحتوى الإلكتروني علي حسن العالي وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي المشترك مع وزارة الصحة.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بأحمد العالي، مشيداً بالجهود المبذولة التي يقوم بها موقع كلام صحة تجاة نشر التغطيات الإعلامية المصورة للفعاليات واللقاءات المصورة الخاصة بأنشطة الوزارة ومتابعة أهم المستجدات المتعلقة بالقطاع الصحي.

وأكد وزير الصحة على الدور الهام والفعال الذي يبذله الموقع الإلكتروني من خلال تسليط الضوء على أهم المنجزات الصحية ونقل المتابعات الإعلاميةبشكل يتيح الفرصة أمام إستعراض وإبراز الجهود المبذولة من قبل الطواقم الطبية والتمريضية والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة إلى جانب القيام بتفعيل الجوانب التثقيفية والتوعوية المرتبطة بصحة المواطن البحريني.

وأكد وزير الصحة على أهمية تكثيف الدور الإعلامي الهام فهو شريك أساسي في التثقيف والتوعية وإبراز مستوى الإنجاز وكفاءة العمل وحجم المهام التي يتم إنجازها خاصة بالنسبة لمجمل الخدمات التي يقدمها مجمع السلمانية الطبي كمركز رئيسي علاجي وتعليمي يقدم كافة الخدمات الطبية والإحتياجات الصحية بمستوى عالٍ من الكفاءة والجودة في الأداء الخدماتي.

ومن جانبه أعرب أحمد العالي عن تقديره وشكره لجهود إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة والتعاون المثمر والتنسيق الدائم من قبل الوزارة الذي يساهم في دعم الرسائل الإعلامية وتوجيهها بالسبل المثلى نحو تحقيق أهدافها المنشودة لخدمة المجتمع البحريني.

وخلال إستعراضه لأهم البيانات التي تم رصدها خلال الشهور القليلة الماضية أكد أحمد العالي بأن هناك نحو 40 ألف متابع لمحتوى موقع كلام صحة، وعدد 7 آلاف محتوى كان لوزارة الصحة نصيب كبير منهاوالذي يتضمن مواكبة العديد من التغطيات الأخبارية واللقاءات المتنوعة والمواضيع الطبية والتغطيات للفعاليات الصحية التي تنظمها الوزارة.

وأعرب وزير الصحة في ختام اللقاء عن شكره وتقديره لجهود موقع كلام صحة وللتعاون والمتابعة المستمرة التي تؤكد حرص القائمين على الموقع على إتباع السرعة والدقة في نقل المعلومة بكل مهنية وحماس، إلى جانب التميز في إبراز الفعاليات ورصد النجاحات المتميزة التي حققتها الوزارة بفضل كفاءة منتسبيها من القوى العاملة البحرينية ، منوهاً سعادته بالتجديد المتبع في طرح الأفكار والمواضيع الصحية التي تواكب إحتياجات المتابعين للموقع الإلكتروني وتلبي تطلعاتهم المعرفية والثقافية.

حضر اللقاء مع وزير الصحة مدير إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة أنيسة الحويحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً