العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

صحيفة أسبانية: ريال مدريد تراجع عن ضم فيدال في الموسم الماضي بسبب سلوكياته

كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية الصادرة اليوم الخميس (18 يونيو / حزيران 2015) أن نادي ريال مدريد تراجع عن التعاقد مع نجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال في الموسم الماضي بسبب سلوكياته.

وقالت الصحيفة الأسبانية: "لم تثر الشكوك حول مستواه الفني من الناحية الرياضية أبدا داخل النادي الملكي .. إنه لاعب رائع في منطقة منتصف الملعب ويتميز بسمات يبحث عنها النادي إلا أن حياته الخاصة خارج الملعب دائما ما تشكل عائقا".

وسقط فيدال، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في اختبار الكشف عن الكحوليات بعدما تعرض لحادث سير بسياراته الفيراري يوم الثلاثاء الماضي أثناء عودته من أحد الملاهي الليلية عقب انتهاء فترة العطلة التي منحت للاعبي منتخب تشيلي المشارك في منافسات كوبا أمريكا.2015

وقضى فيدال ليلة الثلاثاء في أحد مخافر الشرطة قبل أن يحال إلى التحقيق أمام النيابة العامة في اليوم التالي.

وأضافت "ماركا": "ريال مدريد دائما ما يبحث عن شخص متوازن ولكن أرتورو فيدال يفتقد للتوازن بشكل يثير القلق .. السمات الفنية للاعب وسط ميدان يوفنتوس لم تفلح في التغطية على الفوضى والانفلات اللذان يتحكمان في حياته الشخصية غير الصحية بالنسبة للاعب موهوب مثله".

وأشارت "ماركا" إلى أن الحادثة المذكورة التي وقعت مؤخرا خلال بطولة كوبا أمريكا قضت تماما على أي احتمالية لانتقال اللاعب إلى ريال مدريد في المستقبل".

واختتمت الصحيفة قائلة: "إذا كانت هناك نية داخل إدارة ريال مدريد لمراجعة سيرة اللاعب الذاتية مرة أخرى وغض الطرف عن تصرفاته خارج الملعب فإن هذا الأمر أصبح غير ممكن بعد الحادث الأخير .. تشيلي سامحته ولكن ريال مدريد سيستبعده من حساباته نهائيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:42 ص

      فيدال رجل......... و لكنه مناسب في وسط الملعب للريال

      فيدال يحتاج لعلاج نفسي و يجب يترك هذه العادات السيئة جدا و ريال مدريد يحتاج في الهجوم ليدياغو كوستا و اغويرو و في الوسط مويس و بوجبا و فيراتي

اقرأ ايضاً