العدد 4668 - الخميس 18 يونيو 2015م الموافق 01 رمضان 1436هـ

"التربية": مديرة التعليم الابتدائي تكرم ثمان مدارس ابتدائية

لتميزها في اللقاءات التربوية المتطورة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم  

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت مديرة إدارة التعليم الابتدائي بوزارة التربية والتعليم فاطمة شاهين البوعينين المدارس الابتدائية المتميزة في تطبيق مشروع اللقاءات التربوية المطورة لأولياء أمور الطلبة خلال العام الدراسي 2014/2015، حيث شمل التكريم 8 مدارس استحقت التميز لتطبيقها المعايير الموضوعة من قبل لجنة استشارية خاصة بتقييم أداء المدارس، وهي المتنبي الابتدائية للبنين، ومدينة حمد الابتدائية للبنات، ورابعة العدوية الابتدائية للبنات، وعمار بن ياسر الابتدائية للبنين، والعروبة الابتدائية للبنات، والسهلة الابتدائية للبنات، والمستقبل الابتدائية للبنات، والصفا الابتدائية للبنات.

وبهذه المناسبة وجهت مديرة التعليم الابتدائي الشكر لجميع ممثلي المدارس واختصاصيي التعليم الابتدائي على جهودهم في إنجاح المشاريع التي تنفذها الإدارة، والتي تصب في تطوير العملية التعليمية والنهوض بها.

الجدير بالذكر أن مشروع اللقاءات التربوية المطورة يهدف إلى فتح أبواب التعاون مع أولياء الأمور للحد من ظاهرة الغياب المرتبطة بفعالية اليوم المفتوح، وتفعيل دور مجالس الآباء المدرسية، وبناء علاقة إيجابية بين المعلم وولي الأمر من خلال تعريفه بآليات استثمار المرافق المدرسية في عملية التعليم والتعلم كبيئة آمنة وداعمة للمنهج الدراسي، إضافة إلى تطوير الجوانب الشخصية للطلبة من خلال إبراز إنجازاتهم التعليمية، ودعم المؤسسة التعليمية في تطبيق مستجدات مشروع تطوير التعليم والتدريب، وتفعيل نظام التطبيق التربوي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:11 ص

      دائمامتألقة يا دكتورة فاطمة البوعينيين

      اتمني لك التوفيق الدائم يا اعظم و ارق دكتورة فاطمة
      و يا رب نلتقي قريبا في البحرين كما وعدتني ان شاء الله.اتمني العمل مع سيادتكم و شكرا نهي عادل حسن القاهرة مصر

    • زائر 5 | 1:21 م

      دوم متميزة رابعة العدوية

      مبرووك لرابعة ااتميز
      واستاذة ابتسام يحيى منورة

    • زائر 3 | 10:58 ص

      شكرا مدرسة المتنبي

      أشهد لهذه المدرسة بالتمييز وأخص الشكر للمدرسة العرادي والحرز والطاقم الذي معهم على اهتمامهم بالطلاب

    • زائر 1 | 7:36 ص

      ماشاء الله والمشاريع الخاصة بالتعليم!!!

      لم نتراجع في التعليم إلا بسبب هالهراء!! نعم هرااااااااااااااء فقط أناس فاضية ليس لها عمل بالمدرسة سوى استحداث أمور لا علاقة لها بالمدارس ولا التعليم ولا ندريس بلا بطيخ!!ليش لأن كل الشغل يصير ع ظهر المعلمين واللي استحدث هالهراء حاط رجل على رجل وفي النهاية الحافز له !! #طنبورها

    • زائر 2 زائر 1 | 10:45 ص

      أشد على كلامك بل أكثر

      نحن من نتعب ونشقى لكي يرتقي هؤلاء اللاتربويون ولا تعليميون على أكتافنا ! أعمال لا دخل لها بالتربية ولا التعليم ولا التدريس المباشر أو غير المباشر !!! تعلموا من أنظمة التعليم في تونس ومصر بدل الاستعانة بمدرسيها لكي تحرجوا أجيالا تحب التعليم وتفقهه لا أجيال حالية تنسى ما أخذته بعد نهاية الدرس مباشرة وبدون مبالغة !!! الله يهديكم وتلغون هالخرابيط الطمبورية للأبد

اقرأ ايضاً