العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

ميرزا يبحث جودة الخدمات التي يقدمها قطاع الطاقة مع المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية

المنامة – مكتب وزير الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية أحمد يوسف الانصاري يرافقه عضو المجلس البلدي عبداللطيف محمد سلمان.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالحضور مشيداً بما يقوم به المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية بجهود كبيرة تصب في صالح الوطن والمواطنين، واستعرض معهم معه الخدمات التي يحرص قطاع الطاقة وما يشمله من الكهرباء والماء والنفط والغاز على تقديمها للمواطنين في شتى أنحاء المملكة، وأكد الوزير على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات التي من شأنها إيصال احتياجات المواطنين لكافة المسئولين بالدولة.

ومن جانبهم طرح رئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية والعضو البلدي عدداً من المواضيع المتعلقة بجودة الخدمات وبعض المتطلبات المتعلقة في دائرتهم الانتخابية والأهالي الكرام، معبرين عن بالغ تقديرهم للوزير والمسئولين بقطاع الطاقة على ما يلقونه من دعم ومساندة وترحيب بكل المواضيع والمتطلبات المطروحة، مشيدين بمستوى الخدمات التي تقدمها كل من هيئة الكهرباء والماء وهيئة النفط والغاز وبجهود العاملين فيها وبعملهم الدؤوب من أجل إيصال هذه الخدمات بالصورة المطلوبة للمواطنين والمقيمين.

حضر المقابلة مدير عام المشاريع الهندسية الكبرى بشركة بابكو عبدالجبار عبدالكريم ، ومدير إدارة خدمات المشتركين الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة ومدير ادارة توزيع الكهرباء المهندس علي نعمة الله. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً