العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

ironman تطلق الموقع الالكتروني لـ "حديدي البحرين"

اعتمدت اللجنة المشرفة على بطولة البحرين الرجل الحديدي 7.30 والتي ستقام في البحرين في 5 ديسمبر القادم الموقع الالكتروني الخاص بالبطولة العالمية التي من المتوقع أن تستقطب مشاركة العديد من ابطال العالم.

ويمكن للراغبين التعرف على الموقع من خلال زيارته على العنوان التالي: http://www.ironman.com/bahrain70.3 .

ومن المؤمل أن يجذب سباق البحرين للرجل الحديدي الذي تجرى عبر ثلاث مراحل في السباحة والدراجات والجري، نخبة من أفضل متسابقي الترايثلون في العالم وهواة عالميين من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة اعرب الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الى أن اعلان تنظيم الحدث الرياضي الهام على ارض مملكة البحرين يحتم على الجميع العمل بكل جد واخلاص في سبيل انجاحه بصورة متميزة مشيرا الى أن اطلاق اللجنة المشرفة على السباق الموقع الالكتروني يعد خطوة مهمة للبطولة العالمية.

واشار الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الى أن الاجراءات الادارية والتنظيمية لانطلاق هذا الحدث الرياضي الكبير على ارض المملكة بدأت في الاسراع من خلال التنسيق مع مختلف الجهات الادارية في المملكة من اجل توفير مختلف اسباب النجاح له مشيرا الى أن العمل بروح الفريق الواحد هو ما يميز ابناء البحرين وتكاتفهم عند استضافة المملكة لمختلف الفعاليات العالمية وتوحد الجهود من اجل توفير اسباب النجاح له.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً