العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

الشرطة الماليزية تعتقل أربعة متهمين في قضية مقتل مبتعث سعودي

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتقلت الشرطة الماليزية أربعة أشخاص جدد ضمن تحقيقاتها في جريمة قتل المبتعث السعودي، الذي لقي حتفه في منطقة جالان دانج وانجي (وسط كوالالمبور)، إثر تعرضه للضرب على يد مجهولين الثلاثاء الماضي،وفق ما نقلت صحيفة الرياض السعودية اليوم الأحد (21 يونيو/ حزيران 2015).

وقال قائد شرطة كولالمبور: "إن الأشخاص الذين تم اعتقالهم، تتراوح أعمارهم بين العشرينات والثلاثينيات، وإن الطالب السعودي الذي كان يدرس في جامعة تيناجا الوطنية في إقليم كاجانج، توفي إثر إصابات بليغة في الرأس والجسد".

وذكرت المصادر الماليزية أن الشابّ كان برفقة صديقين، أحدهما ليبي والآخر ماليزي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء (الساعة الثالثة فجراً)، عندما حدثت مشاجرة في منطقة جالان دانج وانجي مع مجموعة من الشباب. وأظهرت لقطات صورتها كاميرات المراقبة في المنطقة التي وقعت فيها المشاجرة، كشفت عن قيام ما بين ١٠ إلى ١٥ شخصاً بالتعدي على الشابّ السعودي. وبعد الهجوم الذي تعرض له الطالب، حاول صديقاه اصطحابه إلى المستشفى، ولكنه رفض، فقاموا بوضعه داخل سيارته على الكراسي الخلفية وتركوه وحيداً، ويبدو أنه استسلم لإصابته، فتوفّي متأثراً بجراحه؛ ولم تكتشف الجريمة إلا بعدها بساعات عدة، عندما شاهدت إحدى السيدات الجثة وهي تمرّ مصادفة بجوار السيارة في حوالي السابعة والنصف صباحاً من يوم الثلاثاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً