العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

ولي العهد يؤكد ان المجتمع البحريني يستمد قوته من تماسكه ووحدته

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن المجتمع البحريني يستمد قوته من تماسكه ووحدته التي عهدناها دوما والتي لا تغيره أي ظروف او مواقف وهو ما ينأى بمجتمعنا عما يجري في المنطقة.

وقال سموه إن رؤية مختلف مكونات المجتمع التي تحرص على الالتقاء في مجالس أهل البحرين العامرة يشكل مصدر فخر وسعادة لنا جميعا لما تتصل بشكل مباشر بعادات أهل البحرين وتقاليدهم التي وجب التمسك بها والحفاظ عليها في وطن المحبة والتسامح، مؤكداً سموه أن المواطنة الإيجابية هو استحضار دائم للوطن وأبنائه بروح عالية نحو البناء واستشراف المستقبل الذي ترفده مسيرة المشروع الاصلاحي التي يقودها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وخليفة بن أحمد الظهراني، حيث تبادل سموه التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك داعيا الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأعرب سموه عن اعتزازه بمجالس البحرين والتي تمثل حلقة من حلقات التواصل التي يجب المحافظة عليها باعتبارها سمة أساسية في عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة والتي نستمد منها قوتنا بترابطنا ووسطيتنا ، منوهاً سموه بأن زيارة هذه المجالس فرصة نشكر من خلالها المواطنين على كل ما يقدمونه للوطن وعلى خدمتهم كلٌ من موقعه للإسهام بحس عالٍ من المسئولية الوطنية.

ونوه سموه بالدور الكبير للسلطة التشريعية في تلبية أهداف مساعي مواصلة التطوير في المملكة من خلال الأطر الديمقراطية، مؤكداً سموه أن مجلسي النواب والشورى شريك أساسي في اتخاذ القرارات التي تتبلور من خلال التنسيق والتعاون المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل تلبية التطلعات الوطنية.

من جانبهم ، أعرب أصحاب ورواد المجالس عن شكرهم وتقديرهم لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على زيارته لهم التي تأتي في إطار ما يحرص على تكريسه من عادة سنوية في التواصل والتأكيد على عادات المجتمع البحريني الأصيلة في الشهر الفضيل المستمدة من روح ديننا الاسلامي الحنيف. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً