العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

إتحاد الكرة الأرجنتيني يكرم ليونيل ميسي بعد وصوله إلى مباراته الدولية

كرم الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أمس أمس الأحد (21 يونيو/ حزيران2015 ) أسطورة كرة القدم العالمية وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد أن وصل إلى مباراته المئة بقميص منتخب التانجو.

وتسلم ميسي درعا تذكاريا بهذه المناسبة وذلك خلال حفل غذاء احتفل خلاله لاعبو المنتخب الأرجنتيني بيوم الأب وبتأهلهم إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا .2015

ولعب ميسي مباراته المئة يوم السبت الماضي في اللقاء الذي جمع بين منتخبي الأرجنتين وجاميكا في ختام مباريات المجموعة الثانية من البطولة الأميركية الجنوبية، والذي انتهى بفوز الأرجنتين بهدف نظيف لتتصدر مجموعتها وتتأهل إلى دور الثمانية.

وكرم أيضا الحارس سيرخيو روميرو باعتباره صاحب الرصيد الأكبر من عدد المباريات من بين جميع حراس المنتخب الأرجنتيني على مر التاريخ، حيث تمكن روميرو من تجاوز الرقم القياسي السابق (58 مباراة) والمسجل باسم أوبلادو ماتيلدو فيول مسجلا 62 مباراة بقميص المنتخب اللاتيني.

وتلقى ميسي وروميرو التكريم أثناء مأدبة الغذاء التي أعدت داخل أحد المطاعم المملوكة لمواطن أرجنتيني يعيش بمدينة لا سيرينا منذ أعوام.

وتناولت بعثة المنتخب الأرجنتيني غذائها خلف الأبواب المغلقة والنوافذ المعتمة حذرا من تطفل المعجبين والجماهير الذين يرغبون في رؤية ميسي وزملائه.

واحتفل اللاعبون بيوم الأب بعيدا عن أبنائهم وعائلاتهم الذين بعثوا لهم رسائل مفعمة بالمشاعر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود المنتخب الأرجنتيني لتدريباته اليوم الاثنين بعد انقضاء العطلة التي حصل عليها أمس، على أن يسافر الأربعاء إلى مدينة فينيا دل مار استعدادا لمباراته في دور الثمانية يوم 26 يونيو/ حزيران الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً