العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

سلمان بن ابراهيم: معنيون بمواصلة دعم خطط النهوض بالكرة البحرينية

المنامة – الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة يوم أمس الأول (الأحد) في مكتبه بالأمانة العامة للمجلس رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي قدم له المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيرجيو باتيستا.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بباتيستا مشيدا بمشواره التدريبي في محطات الكروية السابقة ومتمنيا له كل التوفيق في قيادة المنتخب الوطني نحو تحقيق النجاحات في الاستحقاقات الكروية القادمة.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إلتزام المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية البحرينية على دعم ومساندة خطط الإتحاد البحريني لكرة القدم الرامية إلى تطوير مخرجات اللعبة الشعبية في المملكة مؤكدا أهمية العمل الجماعي والتخطيط السليم من أجل الوصول إلى تحقيق الطموحات المنشودة للكرة البحرينية على مختلف الأصعدة.

واستمع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء إلى شرح عن مسيرة إعداد المنتخب الأول لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة 2019 معربا عن ثقته بقدرة المنتخب على إثبات ذاته والمنافسة القوية في مشوار التصفيات.

من جانبه عبر المدرب الأرجنتيني باتيستا عن شكره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حفاوة الإستقبال معربا عن سعادته بتولي الإشراف على تدريب المنتخب البحريني ومؤكدا حرصه على بذل كل جهد يقود إلى تحقيق الانجازات في المنافسات الإقليمية والقارية والدولية المقبلة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً