العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

المدير العام ورئيس المجلس البلدي يتفقدان احتياجات "ثالثة الجنوبية"

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، يرافقه رئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الأنصاري، وعدد من المسئولين في البلدية بجولة تفقدية في الدائرة الثالثة لمتابعة بعض المشاريع التي تهم أهالي المنطقة.

وشملت الجولة مجمعات الدائرة الثالثة، حيث استمع المدير العام ورئيس المجلس لشرح خلال زيارتهم لملعب الإحسان من المقاول المنفذ للمشروع، عن أبرز مراحل صيانة الملعب والمرافق التي سيشتمل عليها، والفترة الزمنية التي من المؤمل أن يُنجز خلالها المشروع.

وأكد المدير العام في هذا الصدد، أن البلدية تعمل بجد على توفير احتياجات الملاعب والمرافق العامة في المناطق الجنوبية وفق أحدث المعايير والمواصفات التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين، وتوفر لهم سبل الراحة والترفيه.

وتم خلال الجولة بحث احتياجات الدائرة الثالثة المتعلقة بالنظافة وتوفير الحاويات وتنظيف الممرات والشوارع، بما يسهم في إبراز الطابع الحضاري للمنطقة، وكذلك توفير المزيد من المشاريع الخاصة بالحدائق والمماشي والساحات الشعبية لتكون متنفساً للقاطنين في المنطقة.

وفي الختام، شكر رئيس المجلس البلدي مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية على حرصه واهتمامه بتوفير احتياجات أهالي المنطقة من المرافق والخدمات، فيما أكد المدير العام أن المجلس البلدي هو شريك أساسي للجهاز التنفيذي، وأن العلاقة بين الطرفين تكاملية في تنفيذ مختلف المشاريع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً