العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

"الإصلاح والتأهيل" تستقبل مندوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل المندوب الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر عبدالكريم العرقوبي، وذلك في مقر الإدارة في منطقة جو.

من جانبه رحب المقدم عبدالله علي معنطر من الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بالعرقوبي، حيث ناقش الطرفان سبل التطوير والتعاون المشترك بين اللجنة والإدارة

كما استقبل رئيس مركز الحبس الاحتياطي الرائد مازن التميمي، العرقوبي حيث قام بزيارة المركز بالحوض الجاف في إطار زيارته لعدد من مراكز الإدارة بعد تعينه مؤخرا مندوبا للجنة ومسئولا عن ملف مملكة البحرين .

وأعربت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل استعدادها لتطوير التعاون مع اللجنة من خلال عقد دورات تدريبيه متخصصة لمنسوبي الإدارة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين والتي من أهمها ضمان حصول النزلاء على كافة حقوقهم التي يكفلها القانون .

وفي نهاية الزيارة شكر عبدالكريم العرقوبي القائمين على الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمراكز التابعة لها على التعاون المستمر مع اللجنة و أبدى إعجابه بالتطور الكبير التي تشهده الإدارة على كافة الأصعدة مما يعكس مدى اهتمام وزارة الداخلية في مملكة البحرين بهذا الجانب وحرصها الدائم على التعاون مع اللجان و المنظمات الإقليمية و العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً