العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

مصطفى الحلواني ينتهي من الموسيقى التصويرية لفيلم "سُكر مُر"

ينطلق بدور العرض في عيد الفطر المقبل

الوسط – المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

انتهى المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني من تأليف الموسيقى التصويرية لفيلم "سُكر مُر" للمخرج هاني خليفة، والذي تطلقه شركة الإنتاج مانز بيكتشرز (Manz Pictures) بدور العرض في عيد الفطر المقبل وذلك كما أعلن مؤسس الشركة محمد منظور.

"سُكر مُر" من إنتاج شركة مانز بيكتشرز، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف الكاتب محمد عبد المعطي، في بطولة جماعية يشارك بها النجوم أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريمفهمي، عمر السعيد وسارة شاهين.

ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتير أحمد حافظ، المؤلف الموسيقي مصطفى الحلواني، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفني وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام، وسوف تقوم بتوزيع الفيلم في دور العرض شركة دولار فيلم.

وكان منظور قد كشف سابقاً عن الخطوط الرئيسية للفيلم: شخصيات كثيرة قد تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره. هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً