العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

وزيرة التنمية والعبسي يتفقان على أهمية تأسيس دار لرعاية وتأهيل ضحايا الاتجار بالأشخاص

الصالح لدى استقبالها الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل
الصالح لدى استقبالها الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

23 يونيو 2015

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح مع الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل - رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة العبسي، إذ اتفق الطرفان على أهمية تأسيس دار موحدة لرعاية وتأهيل ضحايا الاتجار بالأشخاص يتم من خلالها إيواء المتعرضين للاتجار، وتوفير الخدمات المعيشية والنفسية والاجتماعية والصحية والتأهيلية لهم، بما يعزز من جهود مملكة البحرين في مجال مكافحة جريمة الاتجار بالأشخاص ومساندة ضحايا هذه الجريمة.

وأكدت الوزيرة استعداد الوزارة للتعاون في سبيل إنهاء إجراءات تسجيل الدار بما يمكن من الإسراع في افتتاح الدار من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص.

وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية واللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص؛ لما لوزارة التنمية الاجتماعية من دور في هذا المجال من خلال دار الأمان ولجنة تقييم وضعية الضحايا الأجانب للاتجار بالأشخاص.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية الجيب، والوكيل المساعد للموارد المالية والبشرية مها المنديل، ورئيسة العلاقات العامة والإعلام رندة فاروق.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً