العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية مفاجئة لقسم الحوادث والطوارئ بمجمع السلمانية الطبي

قام وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي يوم أمس الثلثاء (24 يونيو / حزيران 2015) بزيارة تفقدية مفاجئة لقسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، التقى خلالها بمجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين في مواقع عملهم، وذلك لتفقد سير العمل خلال شهر رمضان المبارك والتأكد من حصول جميع المرضى على الخدمات الصحية بالشكل المطلوب والمنظم والسلس وبالجودة العالية.

وفي مستهل زيارته لمجمع السلمانية الطبي، تقدم وزير الصحة بأجمل التهاني والتبريكات إلى جميع الطواقم الطبية والتمريضية وجميع العاملين في وزارة الصحة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا ً المولى عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة وأن يوفق الله الجميع لصيامه وقيامه ويتقبل منا صالح أعمالنا إنه سميع مجيب.

وخلال الزيارة التفقدية، التي تُعد ضمن سلسلة زيارات سعادة الوزير الميدانية المفاجئة لمختلف مرافق وزارة الصحة، التقى سعادته برئيس قسم الحوادث والطوارئ الدكتورة خديجة فروخ والكادر الطبي والتمريضي الذي يعمل في قسم الطوارئ، حيث بارك للجميع حلول شهر رمضان المبارك، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم وأن يسير العمل الصحي في أفضل حالاته، لافتاً إلى أن قسم الطوارئ يُعتبر النافذة والوجهة الأولى التي يلجأ إليها المريض، لذا لا بد من السعي دائماً نحو تطوير خدمات هذا القسم المهم بحيث تكون الخدمة دقيقة وسريعة في تشخيص وعلاج المريض.

واطمأن سعادة الوزير بأن كافة الأمور تسير على ما يرام وبدون معوقات في قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، حيث يقدم العاملون الصحيين من كادر طبي وتمريضي وفني وجميع موظفي الوزارة رسالتهم المهنية والإنسانية المتمثلة في تشخيص وعلاج وتأهيل المرضى كل حسب موقعه، مؤكدين ثقتهم في المسؤولية التي يتحملها العاملين الصحيين على عاتقهم تجاه المرضى والمراجعين للمرافق الصحية. كما بحث مع رئيس قسم الطوارئ بعض المعوقات والتحديات التي يواجهها القسم، ووعد سعادة الوزير بدراستها مع إدارة مجمع السلمانية الطبي.

من جانبهم، أشاد المسئولون في مجمع السلمانية الطبي بزيارة وزير الصحة التفقدية المفاجئة لقسم الطوارئ وذلك للاطلاع على سير عمل القسم على طبيعته. كما أشاد عدد من المرضى المتواجدين في قسم الطوارئ بالخدمات التي يقدمها القسم ودوره الكبير في إنقاذ حياة المرضى والتخفيف عن معاناتهم.

وفي نهاية الزيارة تقدم سعادة وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي والصحي الذي يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى، وأكد اهتمام الوزارة بقسم الطوارئ وتوفير جميع احتياجاته التي تسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وحث الطاقم الطبي والتمريضي إلى التقرب من المريض برحابة الصدر والابتسامة والكلام الطيب باعتبار أن ذلك يساهم في نصف الشفاء.وتمنى سعادته للجميع من مواطنين ومقيمين على أرض مملكة البحرين الطيبة دوام الصحة والعافية والسعادة، مؤكداً استمرار دور وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية للجميع. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:09 م

      زائر رقم ثلاثاء

      انا أقول وزير الصحة يستقيل من وزارة الصحة ماعنده اهتمام باالمواطنين انا واحد من المواطنين جرات لى عمليه في عيني وفعت رسال شكاوي الى وزير الصحة ماعنده اهتمام فيني عشره رسالته ً

    • زائر 2 | 11:02 ص

      كم احسانك

      سعادة الوزير من غير امرا عليك يوم الخميس تفضل بزيارة موقع المعالجة اعتقد مايسمي المرضي الخارجي في السلماينة وشاهد الأزدحام في الممرات لكون هدا اليوم موعد لكل من يعانون امراض القلب في البحرين

    • زائر 1 | 10:47 ص

      نشكر وزير الصحة

      نشكر وزير الصحة على هذه الزيارات المفاجئة ونتمنى منه ان تستمر كما ونشكر العاملين في مستشفى السلمانية الطبي والمراكز الصحية جميعا لجهودهم المخلصة في خدمة المواطنين والمقيمين

اقرأ ايضاً