العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد: البحرين تعتز بتنظيم بطولة الرجل الحديدي لأول مرة في الشرق الأوسط

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين فخورة باستضافة سباق الرجل الحديدي 7.30 والذي سيقام في 5 ديسمبر المقبل لأول مرة في الشرق الاوسط وتأكيدا على مكانتها العالمية في هذه الرياضة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه كل من الرئيس التنفيذي للشركة عن اوروبا والشرق الأوسط وافريقيا ديكهوف والرئيس التنفيذي للشركة اندرو ميسيك حيث بحث معهم آخر الترتيبات الادارية والتنظيمية لاستقبال الحدث وسبل تكثيف التعاون المشترك في سبيل انجاح السباق العالمي الذي يقام لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن استضافة المملكة لسباق الرجل الحديدي تكتسب اهمية مضاعفة بعد النجاح التنظيمي للسباقات المختلفة التي اقيمت على ارض مملكة البحرين علاوة على الانجازات التي حققها الفريق البحريني للترايثلون وفريق التحمل13 النخبة مؤكدا الى أن الكوادر الادارية والفنية في المملكة تبذل جهودا مضاعفة وتعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح البطولة العالمية وإبرازها بالصورة المتميزة من كل النواحي لتأكيد مكانة البحرين العالية وقدرتها الفائقة على تنظيم مختلف البطولات الرياضية.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن مملكة البحرين باتت في وقتنا الحاضر موطنا لتنظيم العديد من البطولات في مختلف الألعاب في مختلف الالعاب وخاصة رياضة الرجل الحديدي، الأمر الذي يؤكد ثقة الاتحادات الدولية في المملكة وقدرتها على إنجاح التجمعات الرياضية على أرضها وعلى مستوى الشرق الأوسط.

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بصورة متقنة ومختلفة في سبيل استحضار عوامل النجاح لإقامة البطولة على ارض مملكة البحرين، كما شدد سموه على اهمية تلافي السلبيات التي حصلت في السباقات الماضية والمحافظة على مصالح الجميع.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن تنظيم سباق الرجل الحديدي وإشراك الشباب البحريني فيه بفعالية كبيرة يعزز من مكانة الشباب رياضيا ويؤكد تميزهم على المستوى الرياضي واللذين لطالما حققوا انجازات مشرفة باسم المملكة على مختلف الأصعدة.

واستمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عرضا تفصيليا من قبل المسئولين في شركة IRON MANعن الاجراءات التي ستتخذها الشركة وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للترايثلون من اجل تحقيق الاستضافة المتميزة للسباق.

ومن جانبه أعرب ديكهوف الرئيس التنفيذي للشركة عن اوروبا والشرق الأوسط وافريقيا عن تقديره لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاحتضان مملكة البحرين لسباق الرجل الحديدي باعتبارها موطنا لرياضة الترايثلون في الشرق الاوسط وحققت نجاحات كبيرة على مستوى تنظيم البطولات في الترايثلون مؤكدا أن الشراكة المتميزة بين الشركة ومملكة البحرين سيكون لها الثر الكبير في انجاح السباق وضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من ابطال اللعبة والمحترفين والهواة.

وبارك اندرو ميسيك الرئيس التنفيذي للشركة الانجازات التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في رياضة الترايثلون والتي كان آخرها في سباق مايوركا وتأهل سموه الى بطولة العالم وانجاز استراليا مؤكدا أن هذه الانجازات دليل على التطور التصاعدي في مستوى سموه والفريق البحريني الذي بات من الفرق القوية التي تنافس على الالقاب في مختلف السباقات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً