العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

سلمان بن ابراهيم يوقع إتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019 في أبوظبي

يتوجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الإتحاد الدولي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم غد الخميس وذلك لحضور مراسم التوقيع على الإتفاقية الرسمية لتنظيم دولة الإمارات العربية المتحدة نهائيات كأس آسيا المقررة عام 2019.

وسيوقع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ورئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال إتفاقية تنظيم الإمارات لكأس آسيا المقبلة وفق الشروط والمعايير المتبعة لدى الإتحاد الآسيوي.

وكان المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي قرر خلال إجتماعه بمملكة البحرين يوم التاسع من مارس الماضي منح دولة الإمارات شرف تنظيم النسخة السادسة عشرة للكأس القارية التي ستقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

كما سيشهد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال زيارته إلى أبو ظبي إطلاق نظام ترخيص الأندية الإلكتروني الجديد (CLAS ) الذي يشكل مبادرة جديدة من الاتحاد الآسيوي لإضفاء المزيد من السهولة والإنسيايبة في عملية ترخيص الأندية.

وكان الإتحاد الآسيوي أطلق نظام ترخيص الأندية لأول مرة عام 2011، حيث ساهم بصورة ملموسة في تطوير منظومة احتراف الأندية في مختلف أرجاء قارة آسيا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً