العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

وفاة ملحن أغنية فيلم «تايتانيك» الشهيرة في تحطم طائرة بجنوب كاليفورنيا

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

توفي الملحن الأميركي جيمس هورنر مؤلف موسيقى الفيلم الشهير «تايتانيك» وصاحب أغنيته الشهيرة «ماي هارت ويل جو أون»، في تحطم طائرته الخاصة بجنوب كاليفورنيا، وفق ما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط يوم أمس الأربعاء (24 يونيو/ حزيران 2015)

وقالت سلطات المطافئ المحلية حسب تقرير لوكالة «رويترز»، إن الطائرة تحطمت في حديقة لوس بادريس الوطنية إلى الشمال من لوس أنجليس مما أدى إلى نشوب حريق دمر أكثر من فدان من الشجيرات. وكتب نجوم مثل راسل كرو وكريستي إلى تغريدات على «تويتر» لنعي هورنر بعد أن ذكرت مجلتا «هوليوود ريبورتر» و«فاريتي» أنه لقي مصرعه في طائرته الخاصة.

وفاز هورنر (61 عاما) بجائزتي أوسكار عن عمله في «تايتانيك» إحداهما عن موسيقى الفيلم، والأخرى اقتسمها مع ويل جينينجز كاتب كلمات أغنية «ماي هارت ويل جو أون» التي أنشدتها سيلين ديون.

ووضع هورنر موسيقى أفلام شهيرة مثل «بريف هارت» و«إلينز» و«ذا كاراتيه كيد». وترشح لجائزة أوسكار عن موسيقى أفلام «أفاتار» و«إيه بيوتيفول مايند» و«هاوس أوف ساند آند فوج».

وقال جاي كوبر محامي هورنر لـ«رويترز» انه لم يتلق نبأ من هورنر منذ الحادث، لكن لم يتسن له تأكيد أنه كان على متن الطائرة وقت الحادث.

وذكرت إدارة المطافئ في مقاطعة فنتورا أن الطائرة تحطمت في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت المحلي (16:30 بتوقيت غرينتش يوم الأحد) وأنه لا يوجد ناجون. ولم يعرف على الفور سبب تحطم الطائرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً