العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

بطولة العراق-الدور النهائي: نفط الوسط يسعى لتعميق جراح الزوراء والاحتفاظ بالصدارة

يخوض نفط الوسط مواجهة منتظرة في العاصمة بغداد يسعى فيها لتعميق جراح الزوراء والاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يلتقيان غدا الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى في المرحلة الخامسة قبل الأخيرة للدور النهائي لبطولة العراق لكرة القدم.

والفوز وحده يجعل نفط الوسط ليس محتفظا بصدارة المجموعة فقط بل بفرصة الاقتراب من المباراة النهائية لتحديد بطل الموسم وهذا ما يجعله يدرك جيدا أهمية هذه المواجهة وما تنطوي عليه من خصوصية لمشواره.

ومن المتوقع أن يخوض الزوراء مواجهته هذه من دون مدربه عماد محمد بعد قرار الإدارة بعدم التجديد له وعدم الاعتماد على خدماته في الموسم المقبل بسبب النتائج والعروض الهزيلتين.

ومن الواضح أن نفط الوسط يدخل مباراة الغد برغبة استثمار الاهتزاز المعنوي للزوراء وغياب ثقة لاعبيه، للظفر بأهم ثلاث نقاط.

ويتصدر نفط الوسط الترتيب برصيد (10 نقاط) أمام الشرطة بفارق (3 نقاط).

من جهته يأمل الشرطة حامل اللقب تعثر مهمة نفط الوسط خارج أرضه من جهة وتخطي منافسه في هذه الجولة بغداد من جهة ثانية وتبدو فرصته مواتية لذلك.

وفي المجموعة الثانية تتجه الأنظار الى قمة شريكي صدارتها الجوية والميناء المرتقبة الأحد المقبل والمتطلعان لحسمها ورفع سقف الآمال في خطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

ويمتلك كل من الجوية والميناء (6 نقاط).

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها يلتقي دهوك مع ضيفه نفط الجنوب يأمل فيها الأخير تحقيق فوز خاطف ربما يضعه في مقدمة الترتيب إذا ما انتهت المباراة الأولى بالتعادل.

ويمتلك نفط الجنوب (5 نقاط) في المركز الثالث مقابل نقطتين لدهوك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً