العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

نتنياهو: المساعي الإيرانية للحصول على الأسلحة النووية تتصدر قائمة التهديدات

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ان المساعي الايرانية للحصول على الاسلحة النووية لا تزال تتصدر قائمة التهديدات التي تواجهها اسرائيل .

جاء ذلك في كلمة القاها نتنياهو مساء اليوم الخميس (25 يونيو/ حزيران 2015) امام خريجي الدورة الجديدة لطياري سلاح الجو الاسرائيلي، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.

واضاف ان التنازلات التي تقدمها دول الغرب لطهران تتزايد مع اقتراب الموعد الاخير لإنجاز الاتفاق مما يجعل ايران تضع شروطا جديدة . واكد رئيس الوزراء ان الاتفاق المتبلور مع ايران سيئ من اساسه ويتيح لها الفرصة للحصول على السلاح النووي في غضون عقد .

ورأي نتنياهو انه ما زال هناك متسع من الوقت لإنجاز اتفاق افضل، مؤكدا انه على اي حال فان اسرائيل ستدافع عن نفسها مشيدا بدور سلاح الجو في هذا المضمار .

كما القى الرئيس الاسرائيلي رؤوفين ريفلين كلمة تهنئة لخريجي الدورة الجديدة قال فيها ان اسرائيل تواجه خلال العقد الاخير تهديدات جمة ومغايرة عن تلك التي واجهتها في الماضي.

واضاف ان التحديات التي تقف امامها تتغير باستمرار وعليه فان المسؤولية الملقاة على عاتق جيش الدفاع عامة وعلى سلاح الجو والفضاء بشكل خاص تتزايد . واعرب الرئيس ريفلين عن افتخاره بالمستوى الاخلاقي الذي يتمتع به سلاح الجو وجيش الدفاع والذي وجد تعبيرا له خلال عملية الجرف الصامد الصيف الماضي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً