العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

محمد بن سلمان بن حمد يفتتح رسمياً مجمع سيف المحرق

أشاد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بخطط التوسع في إنشاء وفتح المجمعات التجارية في مختلف محافظات المملكة والتي تأتي استجابة للتوسع العمراني الذي تشهده مملكة البحرين في عهد عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأن خطط إنشاء المجمعات التجارية تسهم في توفير الخدمات والسلع الإستهلاكية تلبية لاحتياجات المواطنين في مختلف محافظات المملكة.

جاء ذلك لدى افتتاح سموه رسمياً اليوم السبت (27 يونيو/ حزيران 2015) مجمع سيف المحرق الذي يأتي ضمن سلسلة المجمعات التابعة لشركة عقارات السيف وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة الوزراء ومحافظ محافظة المحرق وكبار المسؤولين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة عقارات السيف.

وأشار سموه إلى دور مثل هذه المجمعات في تقديم خدماتها في قطاع التجزئة و خدمات الترفيه والتسلية وأكد سموه على ما تحقق لهذه المجمعات من نجاح قد أوجد وعيا كبيرا في نمط وثقافة المستهلك . لافتا سموه إلى أن هذه المجمعات التي نشهد التوسع في انشائها أضاف قيمة كبيرة في شكل وحجم التسوق في مملكة البحرين، وهنأ سموه مجلس ادارة شركة عقارات السيف على افتتاحها لمجمع سيف المحرق متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

وبذه المناسبة ألقى الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة المحرق مول كلمة شكر فيها سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على حضوره ورعايته افتتاح مجمع سيف المحرق وأشاد باهتمام القيادة الحكيمة وحرصها على تسهيل اقامة مثل هذه المشاريع التجارية التي تقدم خدماتها لمختلف المحافظات .

وقال إن هذا المجمع يستقطب كبريات الشركات التجارية العاملة بقطاع التجزئة التي تسهم بعوائد كبيرة على الاقتصاد الوطني، متطلعاً أن يكون هذا المجمع رافدا من روافد التسوق في البلاد بجانب المجمعات الكبرى التي تحتضنها مملكة البحرين.

وقام سموه بجولة أطلع خلالها على مرافق المجمع التي ضمت محلات تجارية لمائة واثنين وثلاثين علامة تجارية وساحة للمطاعم والترفيه العائلي و14 صالة سينما ، ومواقف لأكثر من 450 سيارة ويقع المجمع بالقرب من قلعة عراد وهي احدى المرافق السياحية والأثرية الهامة التي تستقبل العديد من النشاطات الفنية والثقافية ويمتد على مساحة 72 ألف متر مربع .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:41 م

      للاسف

      يفتقد المجمع للعديد من المحلات التجارية التي لها استقطاب واسع من الناس ولا نعرف السبب

اقرأ ايضاً