العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

السماك: ضرورة تعزيز التوافق الوطني من خلال عمل الجمعيات الوطنية

صرحت رئيسة لجنة المرأة والطفل في مجلس النواب النائب جميلة السماك أن الأوضاع الراهنة في العالم تستدعي وجود جمعيات أو مؤسسات تدعو المواطنين لوحدة الصف، ودرء الفساد والتصدي لأي مواجهات داخلية أوخارجية تمس أمن واستقرار البلد.

وأشارت السماك أن تعزيز التوافق الوطني بين كل من الحاكم والمحكوم والالتفاف حول جلالة الملك هو ضرورة من شأنها أن تعمل على ترسيخ قاعدة أساسية تتمثل في تقوية الأواصر بين جميع الفئات والطوائف في مملكة البحرين .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب أحمد أبراهيم الملا في مكتبه صباح اليوم الأحد (28 يونيو/ حزيران 2015) لمؤسس جمعية التوافق الوطني "اللحمة الوطنية" السيد عبدالمحسن حبيب المقداد، وتم خلال اللقاء التعريف بالجمعية والتأكيد على أهدافها التي تدعو إلى أهمية أن يكون جميع المواطنين من كلا الطائفتين عوناً وسنداً للقيادة ، وإلى تعزيز الأفكار التي تسهم في تنمية مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك ، وقد حضر اللقاء كل من جميلة السماك وعدد من مؤسسي الجمعية والمسئولين في البلد.

وأشادت السماك بالتعاون الذي التمسته من رئيس المجلس الذي أوضح أن وجود مثل هذه الجمعيات الوطنية ضروري للإسهام في ترسيخ وتأصيل مفهوم الوحدة الوطنية بين الشعب، وإشاعة روح الانتماء الوطني، من أجل بناء مجتمع قادر على مواجهة الأزمات ،ومنع جميع ما من شأنه أن يعمل على زرع الفتنه وانشقاق الصف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:05 ص

      موفقين حبوب

      شحواااال

    • زائر 1 | 8:26 ص

      الوحده

      الوحده الوطنيه ماصير الى باعطاء الناس حقوقهم مو سجنهم هادى اصل الوحده الوطنيه وابعاد عن الشعب الفاض بالخونه هم يطالبون بحقهم وليس خونه الخونه الي اشمتو على اخوانهم الي عايشين وياهم الله ياخد الحق المسلووب

اقرأ ايضاً