العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

الكوهجي: إدراج إيرادات الهيئات والمؤسسات ضمن الميزانية

صرح رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي أن اللجنة التقت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (29 يونيو / حزيران 2015) مع مقدم الاقتراح بقانون (بصيغته المعدلة) بشأن إدراج إيرادات الهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات التي تساهم الحكومة فيها بأي نسبة في الميزانية العامة للدولة، حيث تم الاطلاع على رأي لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، ورد وزارة المالية، و وزارة الصناعة والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وارتأت اللجنة إخضاع المقترح بقانون لمزيداً من المناقشة.

وأضاف الكوهجي أن اللجنة ناقشت في ذات الاجتماع البيانات المالية المدققة لمجلس النواب للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014م، حيث اطلعت اللجنة على رد الأمانة العامة، وقررت اللجنة الموافقة على البيانات واعتمادها.

كما وبحثت اللجنة في اجتماعها الطلب المقدم لأخذ رأيها بخصوص الاقتراح بقانون بشأن تعديل المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2002 بشأن اللائحة الداخلية لمجلس النواب، الخاص بتعيين الامناء العامين المساعدين بالمجلس من خلال مرسوم ملكي، وقررت اللجنة عدم الاختصاص.

جدير بالذكر أن لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب، تضم النواب: عيسى الكوهجي رئيسا، ناصر القصير نائبا، وعضوية: جلال كاظم، خالد الشاعر، عادل حميد، عبدالرحمن بوعلي، محمد العمادي، محمد الأحمد. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً