العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

بطولة انكلترا: ليفربول يواصل تعزيز صفوفه بالتعاقد مع كلاين

واصل المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز تعزيز صفوف فريقه ليفربول سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل وذلك بحسم صفقة مدافع ساوثمبتون ناثانييل كلاين بحسب وسائل الاعلام البريطانية.

وذكرت التقارير ان المدافع الايمن الدولي كلاين (24 عاما) عاد لتوه من العطلة وخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على عقد بقيمة 5ر12 مليون جنيه استرليني (7ر17 مليون يورو).

وسيصبح كلاين سادس لاعب يتعاقد مع ليفربول قبل بدء الموسم الجديد وسيعلن عن ذلك رسميا بعد غد الاربعاء خلال فتح باب الانتقالات الصيفية.

وتعاقد ليفربول مع المهاجمين الدوليين البرازيلي روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الالماني وداني اينغز من بيرنلي، وجيمس ميلنر من دون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، والمدافع الواعد جو غوميز من تشارلتون اتلتيك وحارس مرمى بولتون ادم بوغدان.

وعلى الرغم من كثرة اللاعبين الذين تعاقدوا مع ليفربول حتى الان، فان من المتوقع ان يدفع رودجرز اقل من الـ110 ملايين جنيه استرليني التي عزز بها صفوف النادي بثمانية لاعبين الموسم الماضي بعد بيع المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز الى برشلونة الاسباني مقابل 75 مليون جنيه استرليني.

ومع ذلك انهى ليفربول، وصيف بطل الموسم قبل الماضي، موسمه هذا العام في المركز السادس وفشل في حجز بطاقته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً