العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

"ستارز بلاي" تبث أحدث مسلسلات الخيال العلمي حصرياً في الوطن العربي

بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة

أعلنت "ستارز بلاي"، خدمة بوابة الإنترنت الرئيسية الجديدة لبث أشهر أفلام السينما التي تتضمن آخر أفلام السينما الأمريكية وأشهر المسلسلات، عن إطلاق مسلسل جديد على قنواتها الإلكترونية بعنوان "هيومانز" (HUMANS).

وحقق المسلسل الأمريكي البريطاني الذي تم إصداره مؤخراً 4.2 مليون مشاهد، وسيتوفر اعتباراً من اليوم الإثنين (29 يونيو/ حزيران 2015)، ليبث حلقاته حصرياً على قنوات ستارز بلاي (www.starzplay.com) في العالم العربي كل يوم اثنين بالتزامن مع بثه في الولايات المتحدة.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات، وهو من إخراج صانعي مسلسل يوتوبيا وبرود كيرتش، وتدور أحداث المسلسل في المستقبل، حيث يتم صنع رجال آليين مشابهين للبشر في كل شيء، حتى في المشاعر والأحاسيس وذلك لمساعدة البشر على ممارسة حياتهم اليومية بسهولة. وتبدأ أحداث المسلسل عندما تشتري إحدى العائلات في لندن هذا الروبوت لأول مرة ليجربوا الحياة وتفاصيلها مع هذا الاختراع. لكن الأحداث تتطور ليتضح أن مشاركة الحياة مع الآليين ليست بالأمر السهل وتأخذ منعطفاً مثيراً وغير متوقع.

المسلسل من بطولة النجم “ويليام هارت” بالإضافة إلى “كاثرين باركينسون”، و“كولين مورغان”، وسيتم بث حلقة واحدة كل يوم الإثنين من كل أسبوع على الموقع الإلكتروني لستارز بلاي حصرياً في الدول العربية وذلك تزامناً مع موعد بثه في الولايات المتحدة.

وتوفر ستارز بلاي التي تم إطلاقها مؤخراً خدمة جديدة عبر الإنترنت لمشاهدة أشهر أفلام السينما والمسلسلات والبرامج الممتعة وتضم مكتبة واسعة من المحتوى والعديد من المسلسلات بالمحتوى الأصلي وأكثر من 3500 فيلم سينمائي بصورة عالية الدقة والوضوح في أي وقت وأي مكان وباستخدام أي جهاز.

ومع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يمكنكم البقاء في الأماكن المغلقة والاستمتاع بتجربة سينمائية شاملة ومتكاملة دون أي فواصل إعلانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً